30‏/09‏/2010

عنــدمــا تقتــل احــلامنـا الكلمات .

عنــدمــا تقتــل احــلامنـا الكلمات .


 

أنها حكـــــــــــــــــــــــــايات .
فهناك حكاية تنتهي بموقف .
وهناك حكايه تنتهي بقــرار .
و حكايه اخرى تنتهي بلعبة .
وحكاية رابعة تنتهي بحوار .

حوار بين فتاة و شاب :

هي : غداً زفافك إلى أخرى. فلماذا أصررت على رؤيتي اليوم ؟
هو: كي أودعك قبل الرحيل .
هي: ما أرحم الرحيل بلاوداع.
هو: أردت أن أراك للمرة الاخيرة قبل أن .
هي: قبل أن تعقد قرانك على أمراه اخترتها بعقلك .
هو: أنتي تعلمين أني لم أخترها بإرادتي .
هي: حديث عقيم اعتاد العشاق على ترديده عند المحطه الاخيره من الحكاية حفاظا على صورة جميله .
هو : تصرين على ذبحي بسخريتك .
هي: ذبحك ! ومن أنا كي أذبحك يا سيدي؟ أنا مجرد بطلة..أدت دورها في حكايتك بكل صدق وغباء .
هو: أنت كل شي .
هي: أنا بقاية فاشلة.. ختمتها بقانون العقل . وانت كاذب ثم جئت الآن كي تتلاعب بالبقايا .
هو: أتلاعب؟ تدركين جيدا أن احساسي نحوك كان صادقاً .
هي: كان صادقا...وها هو قد كذب الان .
هو: أفهميني أرجوكي..يمر الانسان بظروف تجبره على التخلي عن أشياء يؤلمه التنازل عنها.
هي: لم يبق الحزن لي مساحه لفهم أشياء لم تعد تجدي .
هو: أنا أحببتك جدا...كنتي عمري كله .
هي: لم أكن عمرك كله..كنت مرحلة من عمرك وأنتهت .
هو: كنت أجمل مراحل العمر..إنك تلك المرحله من العمر التي لاتطفئ السنوات أنوارها أبدا..ولا تغلق الايام ابوابها .
هي: مازلت تجيد الكذب غداً زفافك .هل اتظاهر بالفرح ؟هل اغني لك اغنيه الزفاف التي يصرخ بها قلبي من الم الخيانه .
هو: أعلم ان لحظات الفراق مؤلمة .
هي: ليس دائما يا سيدي ..فأحيانا لا تكون مؤلمة عنما نكتشف خيانة وكذب الاخرين .
هو: هل يؤلمك فراقي؟
هي: فراقك ..افاقنى من الغفوه ..يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه بعد ان اوصلتنى الى القاع .
هو: ماذا تتمنين الان؟
هي: أتمنى ان أفقد ذاكرة الايام التى عرفتك فيها .
هو: كي تمسحي تفاصيلي معك ومعرفتك بي؟
هي: نعم كي أنساك كي لاتلمحك عيناي بعد الان لقد حملت عمري كله كي تنثره تحت قدمي اخرى بخستك ونذالتك .
هو: لاتحملي قلبي فوق طاقته .
هي: بل انا من يتحمل الان فوق طاقته ويتحمل غلطتى ان عرفتك .
هو: لكن قلبي سيبقى معك .
هي: وما ينفعني قلب رجل مضى كي يمنح جسده وحياته وعمره لامراة اخرى هل ستمنحها اطفالي؟ هل تذكر اطفال احلامنا ؟ اطلقنا عليهم اسماء ذات مساء .
هو: كلماتك تمزقني وتحزنني .
هي: لا يجب ان تتمزق او تحزن يجب ان تكون في قمة فرحك وقمة اناقتك وقمة قسوتك .
هو: ليالي عمري انتي ..واعلم اني ضيعتها .
هي: وليالي عذابي انت ..واعلم انها ستضيعني .
هو: لا استحق منك كل هذا العذاب والقسوه
هي: وانا لا استحق منك كل هذا الخذلان وهذه الخيانه .
هو: خذلتني ظروفي فخذلتك.سامحيني .اغفري لقلبي الذي أحبك .أغفري لظروفي التي خذلتك .
هي: لن اغفر لك ..ولكن هل سأنسى خيانتك وخذلانك .
هو: قد يأتي النسيان يوما .فيسقطني من أجندة ذاكرتك وتسامحيني .
هي: لن يأتي الا بعد ان أفقد القدره على الحياه
هو: سأرحل الان ..شكرا على أجمل عمر وأغلى إحساس .
هي : مازلت تكذب .اذهب فلست نادمة على مثلك كاذب خائن تلعب بعواطف الاخرين. ارحل غير مأسوف على مثلك.
ويرحــــــــــــل تاركا خلفة فتاه تتألم..
فتاه كانت تحلم بأن تكون نصفه الآخر
كــــــــــــم من الشباب يكـــــــــــــذب .
وكم من الفتيات يصدقن هذه الكذبات ويقعن ضحايا .

ليست هناك تعليقات: