27‏/11‏/2013

الخيانة


الخـيانـــة

عجبت لزمن فيه بغداد تتفجر، و القاهرة تحترق وتتظاهر، ودمشق يتم تدميرها ، و ليبيا يذبح بعضهم بعضا ، وتونس تائهة ، والقدس قد سرقت ، وتل ابيب هادئة هانئة امنة مطمئنة .
قال تعالى  ) :مَا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنْ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ ( آل عمران:179
المحن تميز الخبيث من الطيب ، وكلما ركن الناس لحالة من الهدوء يعبث في أوطانهم وأمنهم  أهل الباطل حتى يظنهم الناس أنهم أهل حق وريادة ، اما يرسل الله بالمحن التي يميز فيها الخائن الخبيث من الوطني الطيب المحب لوطنه .
عندما يخون هؤلاء ( الحمير ) اوطانهم باسم الحرية  أو ما يسمونه الثورة ، من أجل حفنة دولارات تلقى اليهم من عصابات الاخوان والمتأسلمين ومن يمولوهم  كجائزة على خيانتهم  ،  وعندما حانت لهم الفرصة باعوا كل شيء ، وكأنهم كانوا يتصيدون الاخطاء من اجل ان يفصحوا عن نواياهم الخبيثه  ، وكأن التاريخ يعيد نفسه مرة اخرى ، فلقد تم تدمير الجيوش العربية في المنطقة الواحد تلو الاخر  بسبب الخيانة ، وتسخير ما يسمى بالمعارضة لخدمة اعداء الوطن ، وكل هذا خدمة يقدمونها  من اجل استقرار وأمن  اسرائيل .
فالتخطيط لتدمير العراق ، وليبيا ، ومصر ، وسوريا وكل الدول العربية يتم في   واشنطن وفي الاتحاد الاوربي صاحب اتفاقية سايكس بيكو ، وفي انقره وفى دويلة قطر ، وسوف تنضم اليهم ايران ، وسوف تكون اسرائيل شريكة في التخطيط فالكل يصب في  صالحها .
ان هذه الرسالة  التي يرسلها من تظاهروا ضد قانون التظاهر ،  دليل على ان هؤلاء الخونة من الجماعات والمنظمات  مثل 6 ابريل والمنظمة الاخوانية الارهابية ،  باعوا البلاد والعباد ، ونقول لهؤلاء (الحمير) خيانتكم سوف ترد على رؤوسكم  ، وما سوف تنشره الفضائيات مما يفعله  (حمير) مصر وهي تحرق ، وانظرو الى مايفعله هؤلاء الخونة من تدمير والقاء الحجارة واطلاق النيران على ابنائنا من رجال الشرطة والجيش الاوفياء ، انها مهزلة تاريخيه ووصمة عار .
فالخيانة شيء منبوذ حتى عند الحيوانات والطيور وباقي المخلوقات ماعدا الانسان العربي  ، فكيف بشباب كانوا بالأمس يدعون بأنهم أحرارا فأصبحوا عبيدا لأسيادهم  الذين يدفعون ويخططون لهم  ، فلم يستطع الغرب أبدًا أن يغزونا فكريًا ولا أن يهزم أرواحنا حتى حين هزمت جيوشنا ، لكن تكفّل بالمهمة أمثال هؤلاء الخونة من أبناء جلدتنا ، وصدق فيهم قول الله تعالى  : ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ ) البقرة:204.
والخيانة اذا ظهرت في قوم فقد أذنت عليهم بالخراب ، فلا يأمن أحد أحدًا، ويحذر كلُ واحد من الآخر، فلا يأمن صديق صديقه ، ولا الاخ اخاه ، حقا إنه شيء  مخيف .
وهذه المظاهرات التي سوف تعرضها الجزيرة وال CNN  و BBC  والتي يمكن يضيفوا عليها شريطا سينمائيا مفبركا مثلما تعودنا منهم دائما  ، يدل على أن مصر الان اصبحت تعج  بحيوا ناتها وفقدت آدميتها  ، وأن هناك من يدفع (حمير) مصر للمشاركة  في الإرهاب المقدس ضد أوطانهم وضد الابرياء وأن يساندوا من يقوم بهذا الارهاب ، والسؤال الذي يطرح نفسه ، هل هذه (الحمير)  لديها ايمان بالله والوطن ؟   أ م  تم استنساخها  لتقوم بدورها الخياني على اكمل وجه ؟.
وهل هذه الحمير يمكن ان تستفيق ؟ أم أن المعركة ستطول مع هذه ( الحمير ) ، وأن الخائنون سوف يعملون على تدمير الوطن .
لقد جاء في الأثر: ( لا تقوم الساعة حتى لا يأمن المرء جليسه ) . وينقطع المعروف فيما بين الناس مخافة الغدر والخيانة.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويخون الأمين ويؤتمَن الخائن ويتكلم الرويبضة ) . والرويبضة هو الرجل التافه يتكلم في أمر العامة .
 

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...



هى فوضى

الإماراتيون للببلاوي : الدعم لن يستمر طويلا ويجب التفكير في حلول مبتكرة"

نشرت جريدة الشعب فى 27 أكتوبر 2013 "الإماراتيون للببلاوي ( رئيس وزراء مصر) : الدعم لن يستمر طويلا ويجب التفكير في حلول مبتكرة" قال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس وزراء الإمارات، إن "الدعم العربي لمصر لن يستمر طويلا، وعلى مصر أن تفكر في حلول مبتكرة وغير تقليدية".
و بالرغم من كل هذا ما زالت الحكومات التعيسة منذ ثورة 25 يناير 2011 و حتى الأن تسير على خطى نظام مبارك فى العبث و السفة و البذخ و الهبل فى بعثرة المال العام .

فى حديثه مع برنامج "بلدنا بالمصرى " للأعلامية ريم ماجد على قناة
ONtv
فى 4 ديسمبر 2011 قال المهندس حسب الله الكفراوى ( وزير الأسكان الأسبق) الثورة المصرية بأنها آية من آيات الله الكبرى لأن الفساد استمر لأكثر من 20 عاما، بل وفجر، ولم يستطع أحد أن يتصدى له، عنصر الأمن كان وما زال هو العنصر الأهم في هذه الفترة، الحد الأدنى و الحد الأقصى للأجور قرار يؤخذ فى ساعة و يطبق باليوم التالى مش بقالنا 10 أشهر ، معروف المعدلات العالمية و لن نخترع ، الحد الأدنى يجب أن يكفى مستوى معيشة كريم للأدميين لا يلتقطون طعامهم من الزبالة، و الحد الأقصى ليس عملية نهب .. يكفى حياة مطمئنة مريحة ، أنما التفاوت الرهيب هناك من يأخذ مليون .. أثنان مليون جنيه بالشهر و من ناحية أخرى من يأخذ 300 جنيه بالشهر .. ياللهول، و كنت أتمنى أن يأخذ القرار و يقول سيطبق غدا بدءا من وزارة الدفاع.

حتى الأن تتم ادارة مصر على انها تكية تماما مثل ما كان يفعل مبارك و تعيين 35 وزيرا بدل من الأكتفاء ب 14 وزيرا مثل المانيا، و يدور الحديث عن السماح باستمرار مجلس الشورى الذى أجمع الكل على الغائه لعدم فائدته ( يقول د.محمد البرادعى ، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن الأحتفاظ بمجلس الشورى رغم أن الجميع أقرّ بأنه غير ذى جدوى ويُنفق عليه 400 مليون جنيه سنوياً ( حوالى 70 مليون دولار ) ، يثير العديد من التساؤلات)، و مازال هناك 22 ألف مستشار يعملون بالحكومة فوق الستين عاما يتقاضوا 18 مليار جنيه سنويا و تم التجديد لهم!!! و لم يتم تحديد الحد الأقصى للأجور ( يجب أقرار حد أدنى و حد أقصى للأجور بنسبة 1 : 10 ) ، و لم يخفض عدد سفارات مصر بالخارج إلى النصف و هى 170 سفارة (أمريكا لديها 90 سفارة فقط ) بل صدر قرار بفتح سفارة جديدة فى سلطنة بروناى.

و لم يتم منع إستيراد السلع الترفيهية من أطعمة القطط والكلاب والخس الكورى واللبان والبونبون والخمور والسجائر ولحوم الخنازير، ورق العنب ولحم الطاووس وأسماك الكافيار الأحمر والجمبرى الجامبو والاستاكوزا، و التى تكلف مصر 4 مليار دولار سنويا !!!! فى بلد يعيش 40 بالمائة تحت خط الفقر و غارقة بالديـــون.

فى أغلب الدول المتقدمة بالأتحاد الأوروبى و أمريكا لا تتلقى الصحافة و محطات التلفزة دعما ماليا من الحكومة و أنما تقوم بتمويل نفسها ذاتيا عن طريق الأعلانات و المستثمرين و من يفشل يتم أغلاقه، و هذا ماينبغى تماما عمله فى مصر، فيجب أعادة هيكلة التليفزيون المصرى و الصحف القومية و تقليل عدد العاملين بها و مراجعة المرتبات الكبيرة على أن تدار بأسلوب أقتصادى و تتوقف الدولة عن تقديم الدعم المالى لها فأن لم تنجح فلتغلق أبوابها .....

ثقافة الهزيمة .. ناس هايصة و ناس لايصة
ثقافة الهزيمة .. فى مهب الريح
ثقافة الهزيمة .. مشروع مارشال لتعمير أوروبا
ثقافة الهزيمة .. كارت أصفر

مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us

( يجب أقرار حد أدنى و حد أقصى للأجور بنسبة 1 : 10 )