27‏/03‏/2014

حماس منقسمة بين خنادق غزة و فنادق قطر

سميح المدهون : اغتالوه فى شوارع مخيم جباليا
حماس جلبت لنا الفقر المدقع وخراب الديار

في أحد شوارع مخيم جباليا شمال مدينة غزة ، رفعت صوراً للشهيد البطل الذى اغتيل على يد مليشيات حماس الدموية في منتصف حزيران ( يونيو ) حين قيامها بانقلابها على الشرعية الفلسطينية وعلى منظمة التحرير الفلسطينية .
سميح المدهون الذى عرفه الصغير والكبير في شوارع وازقة مخيم جباليا ، الذى عُرف عنه بمقارعة الاحتلال الإسرائيلي منذ تفجير انتفاضة عام 1987م في مدينة غزة ، الا ان حماس قامت  بدور الاحتلال بتصفية المناضلين  و المقاتلين .
صور سميح المدهون ارعبت الصغير والكبير في حماس ، وكل من يرفعها يتعرض للضرب والاعتقال وربما للقتل من قبل حماس وأجهزتها القمعية ،ومع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واختباء مليشيات حماس في جحورهم بدأت الناس تتنفس الهواء الذى كان محجوب عنهم.
بعض الأهالي في مخيم جباليا يحكواعن تفاصيل العدوان الإسرائيلي الاسباب والمسببات . يقولون هذه نكبة فلسطينية اشد دمارا وخرابا من نكبة عام 48 فالفقر والخوف والجوع والدمار وخراب الديار هو ما جلبته حماس للفلسطينين . اننا نحمل حماس وقادتها ما حل بقطاع غزه ، فهم وعائلتهم يختبئون تحت الارض،والناس الغلابا يقتلون ويقطعون اشلاء وتهدم البيوت فوق روؤسهم.
أهالى مخيم جباليا الذين تقطعت بهم السبل فلا ماء ولاكهرباء ولا طعام يصلهم لانهم مناصرون لهنية ومشعل .
و شريحة الشباب المغيبيقول للبسطاء ياجماعة وسائل الاعلام تضخم والمقاومة قوية وبخير، وهنية لاالكذاب الاشر  يقول من مخبئه : سننتصر وسنقاوم ، أى انتصار هذا وهناك كل يوم شهداء وقتلى وجرحى ودمار اصاب القطاع بسببهم . هل هذا انتصار، فى حين أن اسرائيل لم تتأثر بأى شىء من الدمار والخراب الذى حل بأهالى قطاع غزة’.
ان الكثيرين من سكان غزه ، يؤمنون بأن قطاع غزة جزء من فلسطين ولن يدوم الظلم فيه طويلاً مهما زاد وانتشر ، فحماس الارهابية ارتكبت الجرائم ضد ابناء قطاع غزة من قتل وتنكيل واقتحام للحرمات واغتصاب ، وتنفيذ عمليات اغتيال وبتر الاطراف وتعذيب بحق المنتمين الى حركة فتح في قطاع غزة ، وانها الان تمول الارهاب لكل جيرانها العرب ، وهذا لن يمر ابدا دون عقاب ، فحماس اعتمدت على خيول الاخريين ( اسرائيل وايران وحزب الله وقطر وتركيا ) وليعلموا ان من يعتمد على خيول الاخريين يجد نفسه في ارض المعركة بدون خيول ، ان اسرائيل وايران وقطر وتركيا وحزب الله لا تهمها القضية الفلسطينية . وهم يستغلون دماء الضحايا من الشعب الفلسطيني لكى ينفذوا مخططاتهم واجنداتهم الدولية والاقليمية على حساب الشعب الفلسطيني .


ليست هناك تعليقات: