31‏/01‏/2015

دويلة قطر ( معزتين وخيمه )



دويلة قطر ( معزتين وخيمه )



ان دويلة قطر لم تكن سوى امارة خليجية صغيره مساحتها لا تتعدى  11.572 كيلو متراً مربعاً  ، امارة مغمورة لا يعرفها أحد على المستوى العالمي وحتى العربي الا أنها ذكرت لأول مرة في خطاب الرئيس الراحل أنور السادات عندما قاطعته الدول العربية بسبب توقيعه اتفاقية كامب ديفيد مع اسرائيل  فقال الرئيس السادات رحمه الله عليه : قطر بتحتج ، ايه قطر دي ؟, قطر دي معزتين وخيمة , ولقد كان الزعيم السادات صادقا في مقولته عندما وصف دويلة قطر بهذا الوصف.
وانظروا الى ما قاله المندوب الدائم لروسيا في الامم المتحدة  لـ  بن جاسم وزير خارجية دويلة قطر في الامم المتحدة : احترم نفسك عندما تتحدث مع الدول العظمى  وإلا فلا  قطر  بعد اليوم.
وهذا الحوار دار بين مندوب روسيا في مجلس الأمن ورئيس وزراء قطر ، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلا : أحذرك من اتخاذ أي فيتو بخصوص الأزمة في سوريا، فعلى روسيا أن توافق القرار وإلا فإنها ستخسر كل الدول العربية, فرد الروسي بكل هدوء أعصاب : إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم.
إن دويلة قطر التي تصرف بسخاء لفرض نفسها على الساحة العالمية، وتشتري  طريقها لإظهار ان لها دورا اقليميا في منطقة الشرق الاوسط ، فهي تستخدم سماسرة ووكلاء لمحاولة زعزعة استقرار منافسيها وتفعل مثلما تفعل اسرائيل تماما مع المجتمع الدولي .
أن السماسرة ووكلاء قطر ، يقومون بتمويل ودفع الجماعات الارهابية لضرب استقرار الشرق الأوسط ، فدويلة قطر مستعدة للتحالف مع الشيطان في سبيل ان تصبح دولة لها كيان في الشرق الاوسط ، لقد أمدت دويلة قطر الجماعات الارهابية في سوريا والعراق ومصر وليبيا واليمن والجزائر والسعودية والامارات وفي كل دول العالم ، وكان دعمها من خلال سماسرة ووكلاء لهم علاقة وثيقة بهذه الجماعات ، فأمدت هؤلاء الارهابيين بالسلاح والأموال حتى يقومون بتخريب الدول العربية في الشرق الاوسط .
وقامت قناة الجزيرة اللعينة  المملوكة لدويلة قطر ، بنشرت رسائل متطرفة على لسان الخنزير القرضاوي وغيره من الذين باعوا دينهم بثمن بخس ، كل هذا لكي تزيد الانقسامات الطائفية بين العرب والمسلمين وإشعال التوترات مع جيرانها.
دويلة  قطر اصبحت  ملجأ آمن للإرهابيين ، فقد أوت عناصر جماعة الإخوان الارهابية على أراضيها وفتحت بابها للدعاة المتطرفين امثال المعتوه المشكوك في ايمانه القرضاوي الزعيم الروحي لجماعة الإخوان الارهابية ، و عبد الرحمن عمير النعيمي ، الذي يندرج اسمه ضمن قائمة وزارة الخزانة الأمريكية كممول للتنظيمات الارهابية .
ودويلة قطر هي التي تتحكم في الجماعة الارهابية في قطاع غزه حماس وتمسك بخيوطها بإحكام ، ولقد هددت خالد مشعل القيادي بالحركة الارهابية حماس بالطرد اذا استجابت الارهابية حماس للمبادرة المصرية لوقف إطلاق النار مع إسرائيل.
ان دويلة قطر اصبحت الداعمة دعما كاملا  للإرهاب وأن هذه الامارة اصبحت المشكلة في الشرق الأوسط .
وفي منتصف التسعينات  قام  أمير دويلة قطر حمد بن خليفة بانقلاب على والده وعزله عن الامارة ونصب نفسه حاكما على البلاد , وقد تلقت دول الخليج وباقي الدول العربية هذا الأمر بتردد ولم تقم مباشرة بالاعتراف به, ولكن هذا الأخير توجه مباشرة الى أمريكا والى اسرائيل  ، وتمت عملية التطبيع بين هذه الدويلة واسرائيل ، وتم فتح مكاتب للتنسيق المتبادل والزيارات الرسمية بينهما .
واستغلت دويلة قطر المشروع الأمريكي في تقسيم وتدمير جيوش الدول المحيطة بإسرائيل ، فدعمت ما يسمى  بالمعارضة في الأقطار العربية لمحاولة احتوائها وتطويعها لصالح المشروع الأمريكي ، واستغلت الجماعات المتطرفة الارهابية التي تدعي الاسلام ، وأوهمت الشعوب بأنها تنحاز إليها , وهي في الحقيقة تدعم المشروع الامريكي .
ومهما وصلت دويلة قطر , ولكنها ستعود الى حجمها الطبيعي ، وستبقى دويلة صغيرة مهمشة لا دور لها محليا واقليميا ودوليا, وسيأتي اليوم الذي سيقوم فيه القطريون الشرفاء بالانتفاض على من أصابهم  داء الغرور وسوف يقومون بإبعادهم أو ارغامهم على الفرار من بلادهم ومن تولى امارة قطر بالقوة ستنزع منه بالقوة فما طار طير وارتفع الا كما طار وقع.
ونحن نقول لحكام دويلة قطر يا معشر الأعراب عودوا إلى خيامكم وإبلكم واِنكحوا ما لذ وطاب من جواريكم وغلمانكم واِبتعدوا عن أرضنا وشمسنا وبحرنا فوطننا أطهر من أن يدنسه أمثالكم.

ليست هناك تعليقات: